الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015

تحت المطر - شعر: د. سعاد محمد الصباح

ما لها الأيام تبكي... ما لها؟
أهي مثلي ضيعت آمالها؟

عاش قلبي في سويعات المنى

ثم غشاها أسى فاغتالها

هذه أيامنا تَمضي بنا

وأنا باقيةٌ حيث أنا
..
أنظم الشعر، وأشدو للهوى
وأغنّي لمتاهات المنى

وأنا شاعرةٌ ذات خيال

يَنشُد الحسن، ويستوحي الجمال

ربما ألفَيتُه في وردةٍ

في كتابٍ... في دعاء... في ابتهال

وأنا النجمة في أفق سحيق

تفتن الكون بلألاء البريق

هل علِمْتُم مِنْ أساها... أنني

أُرسِل النور، وفي القلب حريق؟

أنا وهمٌ... أنا طيفٌ من سراب

أنا سرٌّ مغلقٌ خلف حجاب

ملأ الدهر شبابي شجناً

فكأني لم أعِش عهد الشباب

أمطريني... أمطريني يا سماء
وانظُريني.. نحن في الدمْع سواء

وإذا شئتِ فكُفِّي واترُكي

لفؤادي.. ولِعَيني البكاء

هناك 3 تعليقات:


  1. تمتعوا بخدمة مميزة كخدمة نقل العفش بمكة
    مع الخصومات و العروض المقدمة من مؤسسة الاخلاص و الامانة
    للاتصال بنا :
    0550018083 _ 0565277186

    للتواصل عبر موقعنا :
    http://www.xn-----jtd6bya2cendpd.com/

    ردحذف

  2. شركة نقل عفش بالطائف
    هناك الكثير من اصحاب المنازل الذين يبحثون عن وسيلة يمكنها ان تقوم بنقل الاثاث الخاص بكم بكل حرص و ضمان عدم تعرض الاثاث لأى خدوش او كسور مع شركة نقل عفش بالطائف يث لدينا افضل العربات و الرافعات و الاوناش المخصصة لنقل الاثاث حيث لدينا افضل الامكانيات المتوفرة لدينا مع اقوى فرق العمالة المدربة و النجارين المتخصصين فى نقل الاثاث و توصيلة الى المكان المرغوب بكل حرص مع ضمان عدم تعرضه لأى خدوش او كسور و لذلك مع افضل شركة نقل اثاث بالطائف يمكنكم التواصل معنا و نحن نأتى لكم فى الحال
    شركات نقل الاثاث بالطائف
    http://elmnzel.com/moving-furniture-taif/

    ردحذف

  3. شركة نقل اثاث بجدة
    تنقلوا كما يحلو لكم الآن و يمكنكم الحصول على افضل خدمات نقل الاثاث التى نقدمها لكم من خلال شركتنا مع افضل خدمات نقل الاثاث بجدة و التى يمكنكم من خلالها التنقل من منزل الى آخر مع افضل و احدث الرافعات و الاوناش التى يمكنها ان تصل الى أعلى الادوار مع اقوى فريق من العمالة المدربة و التى يمكنها ان تقدم لكم افضل خدمات فى نقل الاثاث الخاص بكم فلدينا احدث العربات التى يمكنها ان تقوم بتوصيل الاثاث الخاص بكم الى المكان المرغوب و فى اقل وقت
    نقل اثاث بجدة
    http://elmnzel.com/moving-furniture-jeddah/

    ردحذف