الأربعاء، 6 يونيو 2012

درس خصوصى



اللوحة بريشة د: سعاد الصباح




لا تنتقد خجلى الشـديد ..

فاننى درويشة جــدا ... وأنت خبير

..ياسيد الكلمات ..

هبنى فرصة حتى يذاكر دروســه العصفور .

.خذنى بكل بساطتى ..

وطفولتى أنا لم أزل أصبـــو ..وأنت كبيــــر

.أنا لا أفرّق بين أنفى أو فمى فى حين أنت على النساء قدير ..

من أين تأتى بالفصاحة كلهـــا..وأنا .. يموت على فمى التعبيــر

أنا فى الهوى لا حول لى أو قوةان المحبّ بطبعـــه مكســــور

.انى نسيت جميع ماعلمتنى فى الحب

فاغفر لى وانت غفور

ياواضع التاريخ .. تحت ســريره
ياأيها المتشاوف المغـــرور .يا هادىء الأعصاب ..

أنك ثابت وأنا ..على ذاتى أدور ..أدور ..

الأرض تحتى دائما محروقة والأرض تحتك مخمل وحرير ..

فرق كبير بيننا ياســـــــيّدى

فأنا محافظـــة .. وأنت جســـورو

أنا مقيّدة ..
وأنت تطيـــــر ..

وأنا محــجّبة ..

وأنت بصيــــر ..

وأنا .. أنا .. مجهـــولة جدا ..وأنت شهير ..

*فرق كبير بيننا .. ياسيدى

فأنا الحضارة والطغاة ذكور ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق